باسم سمرة و رحاب الجمل - : أصدرت قرارًا بإيقاف باسم سمرة ورحاب الجمل، وعليه هما ممنوعان من مزاولة المهنة في مصر.

باسم سمرة و رحاب الجمل - : أصدرت قرارًا بإيقاف باسم سمرة ورحاب الجمل، وعليه هما ممنوعان من مزاولة المهنة في مصر.. وقال زكي في تصريحات للإعلامي عمرو أديب في برنامجه الحكاية: أثارت رحاب الجمل الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بعدما شنت هجوما حادا على الفنان باسم سمرة اتهمته فيه بالسكر وتناول المخدرات وتعديه على فريق عمل فيلم «ديك العياط». تخرج من كلية التربية قسم تعليم صناعى وعمل مدرساً للرسم الصناعي. علق الفنان باسم سمرة، على الاتهامات التي وجهتها له الفنانة رحاب الجمل، عبر منشور عبر حسابها على «فيسبوك». باسم سمرة ورحاب الجمل أعلنا إنهاء أزمتهما بعد يوم مشتعل من التصريحات النارية بينهما، والاتهامات الصادمة، ونشرا وتدخل الفنان أشرف زكي، نقيب الممثلين، في الأزمة وقال في تصريحات له إن باسم سمرة ورحاب الجمل لم يلتزما بقرار.

فيما أنكر سمرة جميع الأتهامات مؤكدا أنها أدعت ذلك ظنا منها بأنه وراء فسخ التعاقد معها في أحدي الأفلام الذي يقوم هو ببطولتها. قررت نقابة المهن التمثيلية في مصر إيقاف الفنانين باسم سمرة ورحاب الجمل عن العمل في مصر وخارجها. بالنسبه لموضوع باسم السمره ورحاب الجمل اللي خد حجم اكبر من حجمه انا كنت في القعدة دي.بصفتي مدير تصوير الفيلم. هما الاتنين عملولي زيارة في البيت النهاردة، وتقدموا باعتذار لي وللنقابة، وراضوا بعض وصالحوا بعض وصفوا ما بينهما. كشف الفنان المصري باسم سمرة الستار عن التفاصيل التي تسببت في خلق أزمة بينه وبين الممثلة رحاب الجمل.

باسم سمرة الله : ٠الصو هل اعتدى باسم Ø³Ù…Ø ...
باسم سمرة الله : ٠الصو هل اعتدى باسم Ø³Ù…Ø ... from media.gemini.media
«مين رحاب الجمل!؟»، وباستيضاح له عن تفاصيل ما كتبته الفنانة، أجاب «سمرة» مستغربًا: منشور للفنانة رحاب الجمل تحدثت من خلاله عن زميل وصفته بـالفنان السكران سردت خلاله واقعتين حدثتا في الوسط الفني قبل أشهر كان بطلهما الفنان باسم سمرة. نقابة الممثلين توقف باسم سمرة ورحاب الجمل. حق الردالفنانةرحاب الجمل ترد على باسم سمرةوتحكي كل تفاصيل خناقة البروفة وتهديدات إن هيتبعتلها بلطجية. ولد في محافظة الدقهلية يوم 24 مايو 1971. أنا مستغرب من الاهتمام دة، لأنه الموضوع أبسط وأتفه من كدا، الفنانة عندها. وقالت رحاب الجمل فى منشورها. أصدر الفنان باسم سمرة، بيانا رسميا، للرد على الفنانة رحاب الجمل، والتي اتهمته بالإساءة لها ولزملاء آخرين في أثناء التحضير لفيلم وأكدت رحاب الجمل، في تصريحات لها، أن باسم سمرة هو المقصود باتهامها، ويجمعهما الفيلم بالنجوم:

منشور للفنانة رحاب الجمل تحدثت من خلاله عن زميل وصفته بـالفنان السكران سردت خلاله واقعتين حدثتا في الوسط الفني قبل أشهر كان بطلهما الفنان باسم سمرة.

البلطجة لا مكان لها في الفن. أنا مستغرب من الاهتمام دة، لأنه الموضوع أبسط وأتفه من كدا، الفنانة عندها. وقالت رحاب الجمل فى منشورها. وكتبت رحاب الجمل، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: وقال زكي في تصريحات للإعلامي عمرو أديب في برنامجه الحكاية: حق الردالفنانةرحاب الجمل ترد على باسم سمرةوتحكي كل تفاصيل خناقة البروفة وتهديدات إن هيتبعتلها بلطجية. شهدت الساعات الماضية، جلسة صلح بين الفنان باسم سمرة والفنانة رحاب الجمل، داخل منزل الدكتور أشرف زكي نقيب المهن وبعد فترة صمت من باسم سمرة، نشر عبر إنستجرام، جملة واحدة ليرد بها على رحاب الجمل، التي اتهمته بالسكر وشرب. «مين رحاب الجمل!؟»، وباستيضاح له عن تفاصيل ما كتبته الفنانة، أجاب «سمرة» مستغربًا: قام أشرف ذكي بيانا، بوقف الثنائي عن مزاولة المهنة، نص على تم وقف الفنان باسم سمرة، والفنانة رحاب الجمل، عن مزاولة المهنة سواء داخل أو خارج مصر، وسيتم إبلاغ النقابات بالخارج بهذا القرار. جلسة صلح بين باسم سمرة ورحاب الجمل مونتاج: البداية كانت عند الفنانة رحاب الجمل التى فجرت الازمة وكتبت منشورا تفضح فيه الفنان باسم سمرة دون ان تذكر اسمه الا انها اشارت الى بعض التفاصيل السابقة والازمات التى مر بها باسم سمرة مع بعض الفنانين منهم محمد رمضان وعمر كمال. نضال الشافعي، سهر الصايغ، بيومي. قال الفنان باسم سمرة إنه بصدد إصدار بيان، لتوضيح حقيقة اتهام الفنانة رحاب الجمل له بالسكر وتعاطي الحشيش، أثناء عقد بروفة فيلم «ديك وكانت رحاب الجمل، قد قالت في تصريحات لـ«الوطن»، عن باسم سمرة، «بتهمه بأنه بقى خطر على زمايله.

كتب شفيق عبر حسابه بموقع facebook‎: نضال الشافعي، سهر الصايغ، بيومي. تخرج من كلية التربية قسم تعليم صناعى وعمل مدرساً للرسم الصناعي. وكانت الفنانة رحاب الجمل قد نشرت، تدوينة عبر حسابها على موقع الفيس بوك إتّهمت فيها الممثل باسم سمرة بـ''السكر خلال تقديمه لبروفة فيلم ومحاولته تدخين مواد مخدّرة أيضا'' وبالاعتداء على زملائه عندما تم منعه من ذلك. حق الردالفنانةرحاب الجمل ترد على باسم سمرةوتحكي كل تفاصيل خناقة البروفة وتهديدات إن هيتبعتلها بلطجية.

«فوجئت بهم في منزلي».. نقيب المهن التمثيلية يعلن انتهاء ...
«فوجئت بهم في منزلي».. نقيب المهن التمثيلية يعلن انتهاء ... from mediaaws.almasryalyoum.com
خلاف حاد بين باسم سمرة ورحاب الجمل بسبب الحشيش والنقابة تتدخل.إليكم القصة كاملة‎. أنا مستغرب من الاهتمام دة، لأنه الموضوع أبسط وأتفه من كدا، الفنانة عندها. بالنسبه لموضوع باسم السمره ورحاب الجمل اللي خد حجم اكبر من حجمه انا كنت في القعدة دي.بصفتي مدير تصوير الفيلم. وأكد باسم سمرة، أنه اعتذر للنقيب أشرف زكى عما حدث. 0 ответов 1 ретвит 0 отметок «нравится». ولد في محافظة الدقهلية يوم 24 مايو 1971. نقابة الممثلين توقف باسم سمرة ورحاب الجمل. هما الاتنين عملولي زيارة في البيت النهاردة، وتقدموا باعتذار لي وللنقابة، وراضوا بعض وصالحوا بعض وصفوا ما بينهما.

كشف الفنان المصري باسم سمرة الستار عن التفاصيل التي تسببت في خلق أزمة بينه وبين الممثلة رحاب الجمل.

من جانبه علّق الفنان باسم سمرة على اتهام الفنانة رحاب الجمل له بالإساءة لها ولبقية أبطال فيلم الديك العياط، أثناء التحضير أعرب الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، عن استيائه من الأزمة التي نشبت مؤخرًا بين الفنان باسم سمرة والفنانة رحاب الجمل. كشف الفنان المصري باسم سمرة الستار عن التفاصيل التي تسببت في خلق أزمة بينه وبين الممثلة رحاب الجمل. قام أشرف ذكي بيانا، بوقف الثنائي عن مزاولة المهنة، نص على تم وقف الفنان باسم سمرة، والفنانة رحاب الجمل، عن مزاولة المهنة سواء داخل أو خارج مصر، وسيتم إبلاغ النقابات بالخارج بهذا القرار. أحمد أمين للاشتراك في قناة «المصري اليوم» على يوتيوب في فيديو النهاردة هنتكلم عن الفنانة رحاب الجمل وهنكشف ليكم كلام رحاب الجمل عن باسم سمرة ووصفه بالممثل السكران. وأكد الفنان ونقيب الممثلين أشرف ذكي أنه سيتم إبلاغ اي جهة تعاقد معها الفنانين في مصر أو خارجها بإيقافهما ، وسيتم. حق الردالفنانةرحاب الجمل ترد على باسم سمرةوتحكي كل تفاصيل خناقة البروفة وتهديدات إن هيتبعتلها بلطجية. هما الاتنين عملولي زيارة في البيت النهاردة، وتقدموا باعتذار لي وللنقابة، وراضوا بعض وصالحوا بعض وصفوا ما بينهما. وقالت رحاب الجمل فى منشورها. رحاب الجمل :باسم سمرة هددني بارسال بلطجية لقتلي. نضال الشافعي، سهر الصايغ، بيومي. علق الفنان باسم سمرة، على الاتهامات التي وجهتها له الفنانة رحاب الجمل، عبر منشور عبر حسابها على «فيسبوك». نقابة الممثلين توقف باسم سمرة ورحاب الجمل. التحقيق مع باسم سمرة ورحاب الجمل الثلاثاء المقبل.

مخرج العمل يكشف لـ القاهرة 24 تفاصيل جديدة حول مشاجرة #رحاب_الجمل و #باسم_سمرة بسبب تعاطيه المخدرات pic.twitter.com/ndkbd0qxe5. كتب شفيق عبر حسابه بموقع facebook‎: التحقيق مع باسم سمرة ورحاب الجمل الثلاثاء المقبل. وقف باسم سمرة ورحاب الجمل عن التمثيل. أنا مستغرب من الاهتمام دة، لأنه الموضوع أبسط وأتفه من كدا، الفنانة عندها.

رحاب الجمل تهاجم باسم سمرة: "الممثل السكران" | مصر اون لاين
رحاب الجمل تهاجم باسم سمرة: "الممثل السكران" | مصر اون لاين from www.masr-online.com
ردّ الفنان باسم سمرة على تصريحات الفنانة رحاب الجمل، حول اتهامها لأحد الفنانين بالوصول إلى مكان التصوير وهو في حالة سكر، باستنكار قائلًا: وكانت الفنانة رحاب الجمل قد نشرت، تدوينة عبر حسابها على موقع الفيس بوك إتّهمت فيها الممثل باسم سمرة بـ''السكر خلال تقديمه لبروفة فيلم ومحاولته تدخين مواد مخدّرة أيضا'' وبالاعتداء على زملائه عندما تم منعه من ذلك. وأكد الفنان ونقيب الممثلين أشرف ذكي أنه سيتم إبلاغ اي جهة تعاقد معها الفنانين في مصر أو خارجها بإيقافهما ، وسيتم. تخرج من كلية التربية قسم تعليم صناعى وعمل مدرساً للرسم الصناعي. التحقيق مع باسم سمرة ورحاب الجمل الثلاثاء المقبل. نضال الشافعي، سهر الصايغ، بيومي. «مين رحاب الجمل!؟»، وباستيضاح له عن تفاصيل ما كتبته الفنانة، أجاب «سمرة» مستغربًا: متضامنة مع #رحاب_الجمل #باسم_سمرة متنمر و شوڤيني.

فيما أنكر سمرة جميع الأتهامات مؤكدا أنها أدعت ذلك ظنا منها بأنه وراء فسخ التعاقد معها في أحدي الأفلام الذي يقوم هو ببطولتها.

قررت نقابة المهن التمثيلية في مصر إيقاف الفنانين باسم سمرة ورحاب الجمل عن العمل في مصر وخارجها. وكتبت رحاب الجمل، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: أصدرت قرارًا بإيقاف باسم سمرة ورحاب الجمل، وعليه هما ممنوعان من مزاولة المهنة في مصر. علق الفنان باسم سمرة، على الاتهامات التي وجهتها له الفنانة رحاب الجمل، عبر منشور عبر حسابها على «فيسبوك». أنا مستغرب من الاهتمام دة، لأنه الموضوع أبسط وأتفه من كدا، الفنانة عندها. أصدر الفنان باسم سمرة، بيانا رسميا، للرد على الفنانة رحاب الجمل، والتي اتهمته بالإساءة لها ولزملاء آخرين في أثناء التحضير لفيلم وأكدت رحاب الجمل، في تصريحات لها، أن باسم سمرة هو المقصود باتهامها، ويجمعهما الفيلم بالنجوم: خلاف حاد بين باسم سمرة ورحاب الجمل بسبب الحشيش والنقابة تتدخل.إليكم القصة كاملة‎. رحاب الجمل تمت احالتها للتحقيق بسبب النشر على مواقع التواصل الاجتماعي. وكانت الفنانة رحاب الجمل هاجمت باسم سمرة أمس وصرحت بقيامه بممارسة بعض الأعمال غير اللائقة داخل لوكيشن التصوير. كشف الفنان المصري باسم سمرة الستار عن التفاصيل التي تسببت في خلق أزمة بينه وبين الممثلة رحاب الجمل. فاجأ الفنانان باسم سمرة ورحاب الجمل، الدكتور أشرف زكى، نقيب الممثلين فى منزله، وقدما اعتذارهما له ولنقابة المهن التمثيلية، وأكد الثنائى أن ما حدث كان سوء تفاهم ليس إلا. وقال «أنا مستغرب أن الموضوع ده قالب الدنيا، ده أتفه من كده وأبسط من كده»، موضحًا أن الفنانة اللى قالت الكلام ده كان عندها سفر قبل يوم 14 وعاوزة تخلص. «مين رحاب الجمل!؟»، وباستيضاح له عن تفاصيل ما كتبته الفنانة، أجاب «سمرة» مستغربًا:

رحاب الجمل :باسم سمرة هددني بارسال بلطجية لقتلي باسم سمرة. ردّ الفنان باسم سمرة على تصريحات الفنانة رحاب الجمل، حول اتهامها لأحد الفنانين بالوصول إلى مكان التصوير وهو في حالة سكر، باستنكار قائلًا:

Post a Comment

0 Comments